الأحد، 8 سبتمبر 2013
نصيحة محب ومشفق لمن يشارك في هاشتاغ #لا_للإختلاط_في_مدارس_الإمارات
١-سأتكلم عن هشتاق #لا_للإختلاط_في_مدارس_
الإمارات وأبين فيه بعض الضوابط الشرعية ومواطن الخلل .#الإمارات
٢- #لا_للإختلاط_في_مدارس_الإمارات هشتاق قد يكون وضعه بعض الغيورين لكن استغله بعض المتربصين بسبب أسلوب( الهشتقة )الخاطىء #الإمارات
٣-الكثير يرى أن الاختلاط مخالف للشرع ومصدر للفتن وأن إدخاله في التدريس بدعوى أي مصلحة فيه ما فيه وهو الحق #لا_للإختلاط_في_مدارس_الإمارات
٤- إنكار المنكر مطلب شرعي لكن وفق الضوابط الشرعية وليس وفق الحماسات والقناعات الخاصة
#لا_للإختلاط_في_مدارس_الإمارات#الإمارات
٥- ومن المنكر الاختلاط لكن توجيه النصيحة للجهة المخطئة يجب أن تكون منضبطة وتتفق مع المقاصد الشرعية#لا_للإختلاط_في_مدارس_الإمارات
٦- من الجهات التي نسب إليها الخطأ هذا مجلس أبوظبي للتعليم وعليه عمل هشتاق#لا_للإختلاط_في_مدارس_الإمارات لكن هل تقدم النصيحة هكذا ؟!
٧- بعضهم كتب إلى الجهات ذات الاختصاص والتي لها نوع سلطة مثل المجلس الوطني أو الاتصال الحكومي وتناول ..#لا_للإختلاط_في_مدارس_الإمارات
٨- وتناول الموضوع بطريقة موضوعية وهذا صحيح لكن للأسف سرب إنكاره وعرضه على الناس وكأنه يؤلب على السلطة!!
#لا_للإختلاط_في_مدارس_الإمارات
٩- وبعضهم عمل هشتاق #لا_للإختلاط_في_مدارس_الإمارات فجمع المحب والمبغض والمتربص للتأليب على الحكومة حتى تسبب ف اتهام للدولة بالعلمنة!!
١٠ يعلم الجميع أن المسؤولين يستمعون لوجهات النظر فإغلاق باب التواصل بالمعروف وفتح باب التشغيب مجلبة للفتن#لا_للإختلاط_في_مدارس_الإمارات
١١-كما أن هناك جهات مختصة للتواصل معها ف حل أي مشكلة وزارية أو مؤسسية فمن الخطأ الإعراض عنها وفتح باب التشغيب#لا_للإختلاط_في_مدارس_الإمارات
١٢-نصيحتي للجميع وبالأخص العقلاء بتقوى الله وألا يشاركوا بهذا الهشتاق وليسلكوا الطرق الشرعية الصحيحة .#لا_للإختلاط_في_مدارس_الإمارات
كتبه -الشيخ- ابو عبدالله احمد الشحي
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق